ما هي أول الأمور التي تجذب انتباهك فور دخولك شبكتك الإجتماعية وبدء تصفحها؟ إنها الصور بالطبع “كما أعتقد”، فطبقاً لموقع Facebook فالصور تزيد فرص مشاركتها عن النصوص فقط بنسبة 120%، وهذا دافع كاف للصفحات التجارية أو الخاصة للاستفادة من الصور في المنشورات الخاصة بها. في هذا الموضوع نستعرض معاً كيف يمكن استخدام الصور بذكاء لتحقيق الرواج لعملك التجاري:
خلف الاحداث
معظم العملاء يشاهدون فقط المنتج النهائي، بينما هم يتسوقون من متجرك الإلكتروني. اذهب بهم للعمق قليلاً، أرهم صور المنتج في أطوار انتاجه المختلفة من البداية للنهاية، سوف يساعدهم هذا على الارتباط مع منتجاتك بسهولة ويسر.
احتفل بمناسباتك السعيدة
هل حصلت على جائزة في مجالك مؤخراً؟ هل لديك مناسبات مفرحة قادمة؟ شارك صور احتفالاتك بين جمهورك على الفيسبوك، وسيقوم المعجبين بالترويج اللازم لها.
أشعل محادثة
أي وقت هو الوقت الملائم لإشراك عملائك في محادثة، يمكنك استعمال صورة طريفة لجذب انتباههم، وبعدها الردود اللبقة للإبقاء على المحادثة فعالة ونشطة بين المستخدمين.
شاركهم الأفكار المرحة
اعرض على عملائك ومعجبي صفحتك القيام بأمور جديدة وممتعة، فهي طريقة رائعة لبدء علاقات طويلة الأمد معهم. سوف يريد أصدقائهم معرفة كيف تعلموا هذا؟ أمر سيوفر لك ويمدك بالمزيد من العملاء.
اجعلهم منتبهين للغد
بعرض صور بعض منتجاتك/خدماتك القادمة، فأنت تساعد عملاءك على البقاء متحفزين للقادم. مما يمنحك فرصة لتنمية أعمالك بخطى واثقة!
شاركهم اقتباساتك
الناس تحب الاقتباسات خاصة من العظماء والمشاهير ومن يلهمهم. أضف بعض الاقتباسات النصية إلى صور من عندك، وسوف يتفاعلوا معها.
ليست هناك تعليقات